أخر الأخبار
“الفجيرة الخيرية” توزع 20.000 عبوة مياه ضمن مشروع “سقيا الماء”
جمعية الفجيرة الخيرية تنظم حملة للتبرع بالدم
جمعية الفجيرة الخيرية تحتفل بيوم المرأة الإماراتية
جمعية الفجيرة الخيرية توزع لحوم الأضاحي على 2700 أسرة
مشروع قوافل الخير
“الفجيرة الخيرية” تختتم فعاليات مبادرة “بصمتي”
جمعية الفجيرة الخيرية تنظم فعاليات تثقيفية وترفيهية للأطفال
مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية يتابع مشاريع الخير في شهر رمضان
بنك دبي الإسلامي وخيرية الفجيرة يوزعان 600 سلة غذائية إضافية على الأسر المحتاجة
317250 وجبة إفطار صائم تقدمها جمعية الفجيرة الخيرية

خيرية الفجيرة تطلق حملة مشاريع شهر رمضان لعام 1439/2018

المؤتمر الصحفي

تحت شعار

إن الله يحب المحسنين

أطلقت جمعية الفجيرة الخيرية حملة مشاريعها في شهر رمضان المبارك، (المير الرمضاني، إفطار الصائم، زكاة الفطر وكسوة العيد) تحت شعار (إن الله يحب المحسنين).

بحضور سعادة محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وسعادة سيف سعيد محمد – المدير الإقليمي لبنك دبي الإسلامي، الراعي الرئيسي لمشاريع الجمعية وسعادة علي بن عباد العبدولي مدير عام الجمعية بحضور السادة ممثلي الصحف الوطنية ووسائل الإعلام.

وقال محمد الملا

بفضل من الله ورعاية كريمة من أهل الخير وتوجيهات معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس الإدارة استكملت الجمعية استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك بمجموعة كبيرة من البرامج والمشاريع الخيرية التي يتم تنفيذها خلال الشهر الكريم، و تشمل ( توزيع المير الرمضاني وإفطار الصائم وزكاة الفطر وكسوة العيد ) ،

و تقوم الجمعية في شهر رمضان بتوفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية للأسر المستحقة للمساعدة المستفيدة من مشروع المير الرمضاني هذا العام (3100) أسرة في مختلف مناطق الفجيرة، فضلا عن مشروع إفطار الصائم الذي تقيمه الجمعية هذا العام في (47) موقع   في الفجيرة، ويبلغ عدد الصائمين المتوقع استفادتهم من المشروع يوميا (9.755) صائم، بإجمالي (292.650) صائم تقريباً على مدار الشهر وهذا العدد قابل للزيادة خلال الشهر الكريم.

وتشجيعاً من الجمعية للأسر المواطنة المنتجة أسندت إلى 23 اسرة مواطنة تنفيذ إفطار الصائم   في الفجيرة ودبا بمعدل 1315 وجبة يومياً بإجمالي 39.450 وجبة طوال الشهر.

كما تنفذ الجمعية مشروع توزيع وجبات إفطار الصائم على الطرق الرئيسية في (6) مواقع في مداخل إمارة الفجيرة، و (2) في دبا وقت أذان المغرب لتصل الوجبات المتوقع توزيعها يومياً 1200 وجبة إفطار هذا العام.

بالإضافة إلى مشروع كسوة العيد وتبلغ قيمة المساهمة في الكسوة 40 درهما وزكاة الفطر 20 درهم

من جانبه وقال سيف سعيد عبد الله

نشيد ونثمن الدور الريادي  الذي تقوم به جمعية الفجيرة الخيرية في مساعدة الأسر المتعففة ومحدودة الدخل .

مؤكدا حريص البنك على دعم ومساندة جمعية الفجيرة الخيرية للقيام بواجبها الإنساني التي أنشئت من أجله لتلمس حاجات المحتاجين، ومستحقي الزكاة من المساكين والفقراء والأسر المتعففة سواء من المواطنين أو المقيمين على أرض دولتنا دولة الخير والعطاء