أخر الأخبار
جمعية الفجيرة الخيرية بيت الفقراء
10200 وجبة إفطار صائم يوميا في جمعية الفجيرة الخيرية
3100 أسرة مستفيدة من المير الرمضاني في جمعية الفجيرة الخيرية
الجمعية العمومية لجمعية الفجيرة الخيرية
الرقباني يزور معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم
هيئة آل مكتوم تطلع على أنشطة مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في خيرية الفجيرة
مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية يستعرض مشاريع ومبادرات الجمعية في شهر رمضان
أوقاف خيرية تبرع من هيئة آل مكتوم لصالح جمعية الفجيرة الخيرية
الرقباني القرار هو ترجمة لحرص قيادتنا الرشيدة على إدخال الفرحة في قلب المواطنين
خيرية الفجيرة تطلق حملة مشاريع شهر رمضان لعام 1439/2018

هيئة آل مكتوم تطلع على أنشطة مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في خيرية الفجيرة

IMG_8094

زار سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية مقر مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة التابع لجمعية الفجيرة الخيرية بحضور معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وأطلع الصايغ على أبرز البرامج التي يوفرها المركز من خدمات للأسر المواطنة والشابات الخريجات في الفجيرة وتأهيلهن على الإنتاج والابتكار لتحسين من مستوى الدخل المادي والاقتصادي لأسرهن.

كما استمع الصايغ إلى شرح رئيسة قسم الأسر فاطمة سالم التي استعرضت أبرز الأعمال التي تنفذها الأسر المنتجة التي وصل عددها 478 أسرة مواطنة منتجة   كالخياطة والأشغال اليدوية والحناء والزينة والبخور والعطور والمأكولات المحلية وتنسيق الزهور وتغليف الهدايا وغيرها.

كما استفادت 5272 متدربة استفدن من دورات التدريب التي نفذها مركز تدريب وتأهيل الأسر المنتجة، والتي تقدم مجاناً للأسر المواطنة المستحقة للمساعدة، وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الدورات تهدف إلى تنمية القدرات واكتساب المهارات التي تمكن الأسرة من العمل وإدارة مشروعها بنفسها.

بدوره شكر معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية، هيئة آل مكتوم على دعمها للمشاريع التي يقدمها مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في الجمعية، وذلك بناء على توجيهات الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية

مشيراً إلى أهمية مشروع تنمية وتأهيل الأسر المواطنة المنتجة في تحقيق الاستقرار الأسري للعائلة المواطنة، وإتاحة الفرص لهم للاستفادة من طاقات الإبداع وتنمية المواهب.