أخر الأخبار
هيئة آل مكتوم تطلع على أنشطة مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في خيرية الفجيرة
مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية يستعرض مشاريع ومبادرات الجمعية في شهر رمضان
أوقاف خيرية تبرع من هيئة آل مكتوم لصالح جمعية الفجيرة الخيرية
الرقباني القرار هو ترجمة لحرص قيادتنا الرشيدة على إدخال الفرحة في قلب المواطنين
خيرية الفجيرة تطلق حملة مشاريع شهر رمضان لعام 1439/2018
بنك دبي الإسلامي وجمعية الفجيرة الخيرية يوزعون 1000 سلة غذائية على الأسر المتعففة
شهر القراءة في جمعية الفجيرة الخيرية
جمعية الفجيرة الخيرية تنظم ورشة “برنامج التعامل مع ضريبة القيمة المضافة
بنك دبي الإسلامي يقدم مبلغ (8) مليون درهم من أموال الزكاة الى جمعية الفجيرة الخيرية
في إطار فعاليات عام زايد عيادات مستشفيات الإمارات وجمعية الفجيرة الخيرية ينظمان حملة طبية مجانية

مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية يستعرض مشاريع ومبادرات الجمعية في شهر رمضان

الرقباني وأعضاء مجلس الإدارة خلال الإجتماع

ترأس معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية اجتماع مجلس إدارة الجمعية، للاطلاع على الأنشطة والبرامج المنفذة والمشاريع التي نفذتها الجمعية في الربع الأول من العام الجاري.

كما بحث المجلس مبادرات العمل الخيري والإنساني التي تنفذها الجمعية، تماشيا مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، عام 2018 عاما زايد.

واستعرض المجلس خطة عمل الجمعية في شهر رمضان المبارك

وصرح الرقباني بأن الجمعية تقوم في شهر رمضان بتوفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية للأسر المستحقة للمساعدة المستفيدة من مشروع المير الرمضاني هذا العام   3100 أسرة في مختلف مناطق الفجيرة

فضلا عن مشروع إفطار الصائم الذي تقيمه الجمعية هذا العام في 47   موقع   في الفجيرة، في الخيام والمساجد ويبلغ عدد الصائمين المتوقع استفادتهم من المشروع يوميا 9.755 صائم، بإجمالي   292.650    صائم تقريباً على مدار الشهر وهذا العدد قابل للزيادة خلال الشهر الكريم.

وتشجيعاً من الجمعية للأسر المواطنة المنتجة أسندت إلى 23 اسرة مواطنة تنفيذ إفطار الصائم   في الفجيرة ودبا، بمعدل 1315 وجبة يومياً بإجمالي 39.450 وجبة طوال الشهر.

كما تنفذ الجمعية مشروع توزيع وجبات إفطار الصائم على الطرق الرئيسية في (6) مواقع في مداخل إمارة الفجيرة، و2 في دبا وقت أذان المغرب لتصل الوجبات المتوقع توزيعها يومياً 1200 وجبة إفطار هذا العام.

وأكد الرقباني أن هدف حملة رمضان هو تحقيق أفضل مردود إيجابي على الشرائح المحتاجة والمستهدفة بتلك الجهود، وأن مشاريع الجمعية الخيرية هي في الواقع ثمرة طيبة لتعاون الجمعية مع أصحاب الخير، ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والجمعيات والهيئات الخيرية التي تتجاوب معنا وتشاركنا تلك الجهود وتدعم برامجنا ومشاريعنا الخيرية التي تهدف إلى إدخال الفرحة والسرور على قلوب الفقراء والمحتاجين والأيتام.

وختاما دعا الرقباني أهل الخير للمساهمة معنا بما تجود به أنفسهم الكريمة والوقوف إلى جانب الجمعية وتضافر كافة الجهود لدعم مشاريعها الخيرية والإنسانية (فالدال على الخير كفاعله)

مؤكدا أن الجمعية يسعدها أن نكون دائما على تواصل للاستماع إلى أي مقترحات أو أفكار تساهم في نمو وتطور عمل الجمعية وتدعم برامجها وأنشطتها.