أخر الأخبار
جمعية الفجيرة الخيرية بيت الفقراء
10200 وجبة إفطار صائم يوميا في جمعية الفجيرة الخيرية
3100 أسرة مستفيدة من المير الرمضاني في جمعية الفجيرة الخيرية
الجمعية العمومية لجمعية الفجيرة الخيرية
الرقباني يزور معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم
هيئة آل مكتوم تطلع على أنشطة مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في خيرية الفجيرة
مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية يستعرض مشاريع ومبادرات الجمعية في شهر رمضان
أوقاف خيرية تبرع من هيئة آل مكتوم لصالح جمعية الفجيرة الخيرية
الرقباني القرار هو ترجمة لحرص قيادتنا الرشيدة على إدخال الفرحة في قلب المواطنين
خيرية الفجيرة تطلق حملة مشاريع شهر رمضان لعام 1439/2018

جمعية الفجيرة الخيرية تحتفل بيوم العلم

DSC_7475

احتفلت جمعية الفجيرة الخيرية اليوم الخميس، بمناسبة يوم العلم الإماراتي بحضور سعادة محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية. وسعادة علي بن عباد العبدولي المدير العام وعلي راشد الملاحي نائب المدير العام حيث تمت مراسم الاحتفال من خلال رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة أمام مقر الجمعية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وكافة موظفي الجمعية في جو احتفالي رائع.

وقال سعادة محمد علي الملا إن مناسبة رفع علم الدولة مناسبة عظيمة نفخر بها وفرصة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لقائد مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله.

من جانبه ثمن علي بن عباد   دور قيادتنا الرشيده في الحرص على أن تكون هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعا هي فرصة لابراز الروح الوطنية ودعم قيم الولاء والانتماء، كما أكد حرص الجمعية على المشاركة في هذه المناسبة الوطنيه العزيزة مشيرا الى أن فعالية رفع العلم ليست مجرد واجبا شكليا، انما هي تجسيد لمعنى التلاحم المجتمعي الحقيقي في دولة الامارات.

كما قام محمد الملا نائب رئيس مجلس الإدارة مع إدارة الجمعية بتوزيع وجبات الطعام على 150 من العمال بمشاركة موظفات الجمعية.

وتوجه محمد الملا   بالتهنئة الخالصة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وكافة الشيوخ وشعب الإمارات والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، وتمنى دوام التقدم والرفعة لهذا الوطن المعطاء.