أخر الأخبار
مشروع قوافل الخير
“الفجيرة الخيرية” تختتم فعاليات مبادرة “بصمتي”
جمعية الفجيرة الخيرية تنظم فعاليات تثقيفية وترفيهية للأطفال
مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية يتابع مشاريع الخير في شهر رمضان
بنك دبي الإسلامي وخيرية الفجيرة يوزعان 600 سلة غذائية إضافية على الأسر المحتاجة
317250 وجبة إفطار صائم تقدمها جمعية الفجيرة الخيرية
جمعية الفجيرة الخيرية بيت الفقراء
10200 وجبة إفطار صائم يوميا في جمعية الفجيرة الخيرية
3100 أسرة مستفيدة من المير الرمضاني في جمعية الفجيرة الخيرية
الجمعية العمومية لجمعية الفجيرة الخيرية

“الفجيرة الخيرية” تختتم فعاليات مبادرة “بصمتي”

علي بن عباد العبدولي-مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية

اختتمت جمعية الفجيرة الخيرية، أمس ، فعاليات مبادرة “بصمتي”، التي تنظمها الجمعية عبر  في إطار مبادراتها في عام زايد، وتنوعت المشاركات خلال الورش بين الفئات العمرية المختلفة، حيث شارك 150 طالباً وطالبة في الأنشطة والفعاليات والمحاضرات المتنوعة.

وقال علي بن عباد العبدولي – مدير عام الجمعية، أن عدد المستفيدين وصل إلى 150 طالب وطالبة ،  وإن هذه الفعاليات تركز على الجمع ما بين الجانبين التثقيفي والترفيهي تضمنت الفعاليات التي استمرت على مدار أسبوعين متتاليين، ورشاً في إعادة التدوير، وفنون الإلقاء والتقديم، وأساليب سرد القصص القصيرة، وصناعة الهدايا، والطهي، وفن الاتيكيت بمضامينه من أسس التعامل والتحدث والانصات والاعتذار، وآداب التعامل مع الوالدين وفي المجالس العامة، مع التركيز على ضرورة التحدث اللبق واحترام الغير وعدم التقليل من شأن الآخرين بواقع المستوى المعيشي أو السلطة.

وركزت الفعاليات، على توفير أجواء مناسبة للأطفال ومحفزة لهم ليبدعو ويبتكرو ويمارسو هواياتهم، حيث يوفر قسم الأسر المنتجة، ورشاً ودورات في مجالات عدة بشكل دوري، بهدف استقطاب مختلف فئات المجتمع للمشاركة في هذه الدورات، التي تعد وسيلة لشغل الفراغ، وتعلم مهن وحرف ومهارات جديدة تفيدهم مستقبلاً.

وشهد ختام البرنامج، استكمالاً للأنشطة والفعاليات، بورش فنية متنوعة في مجال إعادة التدوير وفنون الاتيكيت، بمشاركة الأطفال وأولياء أمورهم.